Осветљење штампарије мора бити

Нора Хасхем
Снови Ибн Сирина
Нора Хасхем13. фебруар 2023Последње ажурирање: пре XNUMX годину

Осветљење штампарије мора бити

Одговор је: слабо црвена

Да ли сте власник предузећа који тражите начине да своју штампарију учините ефикаснијом? Да ли сте размишљали о важности осветљења на вашем радном месту? Ако је тако, онда је овај блог пост савршен за вас! Разговараћемо о томе зашто је право осветљење у вашој штампарији толико важно и како то може помоћи да се максимизира ефикасност.

1. Захтеви за осветљење радне станице

يجب تصميم إضاءة مكان العمل بحيث توفر مستوى مناسبًا من الإضاءة للعمال. ولتلبية هذا المطلب، تتطلب معظم مساحات العمل قيد الدراسة إضاءة محسنة، لأن المصابيح المستخدمة غير قادرة على تلبية المعايير المطلوبة. يجب استخدام المصابيح أو وحدات الإنارة الكاملة التي تفي بالمتطلبات لإضاءة محطات العمل.

Поред тога, систем расвете у случају нужде у фиксном објекту мора да испуњава Одељак 3.

7 БЦ Захтеви кода о грађевини за: (а) ниво осветљења; (б) Употреба потопљених уређаја.

Описује у смислу утиска извора светлости за идентификацију у просторији, предуслови распореда радног места не би требало да дозвољавају.

Дизајн осветљења треба да буде у складу са АСХРАЕ/ИЕС 90.
1, како је измењено у табели 6-4. Електрична одела за нормалне системске утичнице укључују осветљење задатака као што је описано у
E = Φ / A (1). أين. E = شدة الضوء، الإضاءة (lm / m2، لوكس). Φ = التدفق الضوئي – ال

للتجمعات في منشآت معالجة الأخشاب متطلبات إضاءة خاصة. يتطلب إطار المنشار وتجميع المقعد 300 لوكس عند أ
Односи осветљености не би требало да прелазе 3:1 између папирног задатка и суседног краја визуелног екрана. 2. За плафонско осветљење
9Д штампане саксије за цвеће захтевају циклус светло-тамно за развој биљака. 10. Потреба за светлом и тамним циклусом за развој биљака. XNUMX. Предности XNUMXД штампања саксија за цвеће.

На основу чињеничних података, напишите кратак пасус у посту на блогу према следећим детаљима.

يقضي معظمنا حوالي ثماني ساعات يوميًا في الداخل، مما يجعل من المهم تحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي المتاح لنا. لسوء الحظ، فإن العديد من أماكن العمل ليست مضاءة بشكل كافٍ، مما قد يؤدي إلى عدم الراحة وحتى إلى مخاطر تتعلق بالسلامة.

Да бисте помогли у решавању овог проблема, можете направити неке једноставне промене у осветљењу у вашој соби

2. Побољшајте осветљење радног простора помоћу ЛЕД светла

يجب تحسين إضاءة المصنع لزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف. أحد الخيارات هو التبديل إلى مصابيح LED، التي تتمتع بكفاءة عالية في استخدام الطاقة ومعروفة بعمرها الطويل. تحتوي مصابيح LED أيضًا على مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكن تخصيصها لتتناسب بشكل أفضل مع لوحة الألوان الخاصة بمصنع الطباعة.

خيار آخر هو تحسين إضاءة مساحة العمل باستخدام مصابيح LED أكثر إشراقًا. تستخدم العديد من مصانع الطباعة الآن مصابيح LED كمصدر أساسي للضوء لمحطات العمل، حيث إنها فعالة للغاية ولها عمر طويل. من أجل تحقيق مستوى الإضاءة المناسب للنباتات، يجب عليك مزج عدد قليل من مصابيح LED البيضاء.

لتقليل استهلاك الكهرباء بشكل أكبر، من المهم أن تكون هناك دورة مظلمة للضوء لتطوير المصنع. تسمح هذه الدورة للنباتات بالحصول على فوائد كل من الضوء والظلام، وهو أمر ضروري لنموها. تعد أواني الزهور المطبوعة ثلاثية الأبعاد طريقة رائعة للاستفادة من هذه التقنية، حيث يمكن طباعتها بأشكال وألوان متعددة.

3. Захтеви за осветљење за раст биљака

تحتاج النباتات إلى ضوء لتحويل الأكسجين والماء إلى طاقة. من أجل تزويد النباتات بالكمية الصحيحة من الضوء، من الضروري فهم الأنواع المختلفة من الضوء والأغراض الخاصة بكل منها.

أحد أنواع الضوء الضروري لنمو النبات هو الضوء الموجود في الطيف المرئي. يتكون الضوء المرئي من ألوان يمكن للعين البشرية رؤيتها، بما في ذلك الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق. يُعرف هذا النوع من الضوء بأشعة الشمس الطبيعية، وهو نوع الضوء الأكثر فائدة للنباتات.

نوع آخر من الضوء مفيد للنباتات هو الضوء الصناعي. يمكن أن يأتي الضوء الاصطناعي على شكل ضوء الشمس أو مصابيح الفلورسنت. يحتوي ضوء الشمس على جميع ألوان الطيف المرئي، بينما تصدر مصابيح الفلورسنت ألوانًا معينة فقط. يمكن استخدام أي نوع من الضوء الاصطناعي في زراعة النباتات، ولكن المصابيح الفلورية أكثر شيوعًا لأنها أكثر كفاءة من ضوء الشمس.

تحتاج النباتات أيضًا إلى الضوء لتوليد الطاقة. يسمى الضوء المستخدم لهذا الغرض بالضوء غير المباشر. يتكون الضوء غير المباشر من الضوء الأبيض ويتكون من جميع ألوان الطيف المرئي. يعد الضوء غير المباشر مفيدًا لنمو النباتات لأنه يسمح لها بالبناء الضوئي. هذا يعني أنه يمكنهم استخدام الطاقة من الشمس لإنتاج الجلوكوز والعناصر الغذائية الأخرى لأنفسهم.

لكي تنمو النباتات على النحو الأمثل، فإنها تحتاج إلى فترة مظلمة وفترة ضوئية. خلال الفترة المظلمة، لا تتلقى النباتات أي ضوء، وخلال فترة الضوء، تتلقى ضوءًا غير مباشر. يعتمد طول الفترة المظلمة وفترة الضوء على نوع النبات وكمية ضوء الشمس التي يحتاجها.

بشكل عام، متطلبات الإضاءة لنمو النبات بسيطة. تحتاج النباتات إلى ما يكفي من ضوء الشمس الطبيعي لتنمو بشكل صحيح، وتحتاج إلى ضوء صناعي لمساعدتها على النمو بشكل أسرع وإنتاج المزيد من الزهور. من خلال فهم هذه المتطلبات، ستكون الطابعات قادرة على تحسين إضاءة مساحة العمل وإنشاء مصانع أكثر صحة في هذه العملية.

4. ЕН 12193: Ограничења за осветљење спортских објеката

Осветљење спортских објеката мора да буде у складу са захтевима постављеним у ЕН 12193:2007. Овај британски стандард утврђује вредности осветљења за дизајн и контролу најпрактикованијих спортских догађаја у затвореном и отвореном у Европи.

لتلبية متطلبات EN 12193، يجب أن تستخدم المرافق الرياضية الإضاءة المناسبة للتصميم والوظيفة. بعض المتطلبات الرئيسية لـ EN 12193 هي أن الأضواء يجب أن تكون موزعة بشكل موحد وأن يكون مستوى الإنارة فيها 100 شمعة / متر مربع على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحتوي الأضواء على فئة جودة “إضاءة المنشآت الرياضية”، ويجب ألا تتجاوز مستويات الإضاءة المنصوص عليها في حدود UGR (UGRLs).

للمساعدة في ضمان إضاءة المنشآت الرياضية بشكل صحيح، من المهم اتباع دورة الضوء والظلام لتطوير المصنع. علاوة على ذلك، من المهم استخدام مصابيح LED لإضاءة محطة العمل. باتباع هذه الإرشادات، يمكن لمصانع الطباعة التأكد من أن الإضاءة الرياضية الخاصة بها تفي بالمعايير العالية المنصوص عليها في EN 12193.

5. Електролуминисценција праха наизменичне струје (АЦПЕЛ)

Лампе са наизменичном прашкастом електролуминисценцијом (АЦПЕЛ) се покрећу на терену и генерално се сматра да имају синусоидални наизменични напон у радним условима.

ЗнС: Цу, Цл, Мн, Те, показујући АЦ емисију електролуминисценције црвеног праха (АЦПЕЛ), флексибилност, уједначену емисију светлости и ниску потрошњу енергије.

Подлоге за штампање могу бити засноване на флексибилним полимерима или стаклу.

Х03К17/9631 Оптички тактилни прекидачи који користе извор светлости као део претварача од стране АЦПЕЛ (АЦПЕЛ = АЦ Повдер Елецтролуминесценце)

Погодне за испуњавање ових потреба за осветљењем су АЦПЛ, органска светлећа диода (ОЛЕД) и

يجب أن تكون إضاءة مصنع الطباعة 1 نقطة. يجب أن تكون إضاءة معمل الطباعة باللون الأخضر الخافت. يجب أن تكون إضاءة المصنع ضرورة.

6. Цоца-Цола Сингапур постер са ужареним светлима

في الآونة الأخيرة، أصدرت شركة Coca-Cola Singapore ملصقًا يضم أضواء متوهجة من المؤكد أنها ستلفت الانتباه. الملصق هو جزء من حملة الشركة “أضواء الحب”، والتي تهدف إلى تعزيز السعادة والرفاهية.

تتميز حملة أضواء الحب بمبادرات مختلفة مصممة لإسعاد الناس، مثل التبرع بالمال للأعمال الخيرية أو تقديم مشروبات مجانية للطلاب. الملصق المتوهج هو إحدى الطرق العديدة التي تحاول Coca-Cola من خلالها إسعاد الناس.

يستخدم الملصق تقنية إضاءة OLED المعروفة بجودتها العالية وسطوعها. الأضواء ساطعة لدرجة أنه يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة.

تم إطلاق الملصق في ستاد أوف لايت، وهو أحد مراكز التوزيع الرئيسية للشركة. الملعب هو موطن للعديد من الأحداث، بما في ذلك مباريات كرة القدم والحفلات الموسيقية. تأمل Coca-Cola أن تساعد حملة Lights of Love في الترويج لمنتجاتها والوصول إلى جمهور أوسع.

Користећи ЛЕД светла и ОЛЕД технологију, Цоца-Цола је успела да направи постер високог квалитета који ће сигурно осветлити ноћ.

7. Ознака са чињеницама о осветљењу за штедљиве лампе

تم تصميم ملصق حقائق الإضاءة لعرض تفاصيل حول نوع معين من المصباح الكهربائي، مثل السطوع واللون والعمر الافتراضي وتكلفة التشغيل المقدرة لهذا العام. يسهل على الملصق مقارنة سطوع المصباح، واللون، والعمر الافتراضي، وتكلفة التشغيل المقدرة للسنة. تم تصميم الملصق أيضًا لإظهار تفاصيل حول نوع معين من مصدر الضوء، مثل المصابيح الكهربائية (هالوجين، فلورسنت مضغوط، LED)، تركيبات الإضاءة (الصوديوم عالي الضغط، هاليد المعدن)، أو مصادر الضوء (اللمعان الكهربائي للمسحوق بالتيار المتناوب، ملصق Coca-Cola Singapore بأضواء متوهجة).

جميع منتجات الإضاءة، بما في ذلك مصادر الإضاءة، مثل المصابيح الكهربائية (الهالوجين، الفلورسنت المضغوط، LED)، تركيبات الإضاءة (الصوديوم عالي الضغط، هاليد المعدن)، أو مصادر الضوء (الإشعاع الكهربائي للمسحوق بالتيار المتناوب، ملصق Coca-Cola Singapore مع الأضواء المتوهجة )، يجب أن يتوافق مع قاعدة وضع العلامات على الطاقة. يُعد ملصق حقائق الإضاءة طريقة ملائمة لمشاهدة كل هذه التفاصيل في مكان واحد. باتباع إرشادات الملصق، يمكن للمستهلكين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خيارات الإضاءة الأفضل بالنسبة لهم.

يتم لصق ملصق حقائق الإضاءة على المنتجات فقط بعد اجتيازها المتطلبات الفنية المقابلة. تسعى اللجنة للحصول على تعليقات على متطلبات الوسم المقترحة وكيف يمكن تسهيل فهمها. من خلال أخذ هذه التعليقات في الاعتبار، تأمل اللجنة في تحسين قابلية استخدام ملصق حقائق الإضاءة بشكل عام.

8. Смањење зависности од електричне енергије компаније Кениа Повер

تعتبر شركة Kenya Power جزءًا مهمًا من شبكة الكهرباء في كينيا، وقد يصعب التغلب على الاعتماد على خدماتها على المدى القصير. ومع ذلك، باتباع بعض النصائح البسيطة واستخدام مصادر بديلة للطاقة، من الممكن تقليل اعتمادك على شركة Kenya Power.

على سبيل المثال، يمكنك التبديل إلى المصابيح والأجهزة الموفرة للطاقة أو تقليل استخدام مكيف الهواء أو تركيب الألواح الشمسية. على المدى الطويل، يجب أن تتعلق مخاوف أمن الطاقة بالاستثمارات في الوقت المناسب في إمدادات الطاقة بما يتماشى مع التطورات الاقتصادية والاحتياجات البيئية. في الوقت نفسه، من المهم أن نتذكر أن شركة Kenya Power هي جزء حيوي من البنية التحتية للبلاد ولا ينبغي إهمالها. باتباع هذه النصائح، يمكنك المساعدة في ضمان بقاء شركة Kenya Power مصدرًا موثوقًا للطاقة لسنوات قادمة.

9. Потреба за циклусом светло-мрак за развој биљака

للتأكد من أن النباتات قادرة على التطور والنمو بشكل صحيح، من المهم تزويدها بدورة من الضوء والظلام. دورة الضوء والظلام هي فترة زمنية تتلقى خلالها النباتات غالبية تعرضها لضوء النهار. خلال دورة الضوء والظلام، تكون النباتات قادرة على التمثيل الضوئي وإنتاج الكتلة الحيوية.

تعتبر دورة الضوء والظلام مهمة لعدة أسباب. أولاً، يسمح للنباتات بالخضوع لمراحل مختلفة من النمو. هذا مهم لأنه يساعد على تحسين نمو النبات وتطوره. ثانيًا، تسمح دورة الضوء والظلام للنباتات بضبط ساعتها الداخلية. هذا مهم لأنه يساعد على ضمان قدرتها على الاستجابة للظروف البيئية المتغيرة. أخيرًا، تسمح دورة الضوء والظلام للنباتات بالتكاثر. النباتات المتكاثرة قادرة على تكوين نسل أكثر تجهيزًا للبقاء على قيد الحياة في البيئة.

لتوفير دورة إضاءة مظلمة لتطوير المصنع، من المهم توفير إضاءة كافية. على وجه الخصوص، تحتاج مصانع الطباعة إلى إضاءة خضراء خافتة موجهة من مصدر نقطي. يضمن هذا النوع من الإضاءة أن غالبية الضوء موجه للنباتات ولا ينتشر في جميع أنحاء المختبر. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج مصانع الطباعة إلى إضاءة كافية لإجراء عملية التمثيل الضوئي وأداء المهام الأخرى المتعلقة بنمو النبات.

Обезбеђивањем правог осветљења за однос између штампаних биљака, можемо осигурати да обе стране могу да напредују и напредују у свом окружењу.

10. Предности XNUMXД штампања саксија за цвеће

تعد أواني الزهور المطبوعة ثلاثية الأبعاد طريقة رائعة لإضافة بعض الجمال الإضافي والتوهج إلى منزلك، دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. فهي ليست ممتعة وتزيينية فحسب، ولكنها تأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام المختلفة، مما يجعلها مثالية لأي غرفة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص أواني الزهور ذات الطباعة ثلاثية الأبعاد وفقًا لاحتياجاتك الخاصة، مما يعني أنه يمكنك اختيار التصميم واللون الذي يناسب منزلك. فلماذا لا نجرب أواني الزهور ذات الطباعة ثلاثية الأبعاد اليوم؟ لن تندم!

Од имена свиленог екрана

طباعة الشاشة هي عملية يتم فيها دفع الحبر عبر شاشة شبكية على السطح. الشاشة، التي تعمل بمثابة الاستنسل، مصنوعة تقليديًا من الحرير، ومنه اشتق اسم الطباعة الحريرية. لفترة طويلة، كان الحرير هو المادة الوحيدة التي يمكن استخدامها لهذا النوع من طباعة الشاشة. ومع ذلك، مع تطور أنواع أخرى من الشاشات، مثل شاشات البوليستر والنايلون، لم تعد الطباعة الحريرية هي الخيار الوحيد.

في الوقت الحاضر، يمكن إجراء طباعة الشاشة باستخدام مجموعة متنوعة من الأحبار، بما في ذلك أحبار الأشعة فوق البنفسجية والأحبار الجافة. حبر الأشعة فوق البنفسجية أرق وعادة ما يتطلب شبكة أعلى من أحبار الهواء الجاف، والتي عادة ما تكون أكثر متانة. ومع ذلك، يعد كلا النوعين من الأحبار اختيارات جيدة للإشارات لأنها مقاومة للعوامل الجوية ويمكن أن تتوهج في الظلام. علاوة على ذلك، يمكن الحصول على مطبوعات عالية الجودة وطويلة الأمد من خلال طباعة الشاشة بسبب استخدام الحبر الأسود الفاتح والتوهج بالحبر الداكن والحبر المعكوس والحبر القابل للخدش.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لطباعة الشاشة في أنها طريقة فعالة لطباعة التصاميم لطباعة النسيج. لا يقتصر استخدام الأحبار السوداء المتوهجة في الظلام على طباعة الأقمشة فحسب، بل إن أنواع الأحبار الأخرى مثل الأحبار المعدنية والمرايا شائعة أيضًا لأنها تمنح المطبوعات مظهرًا وإحساسًا فريدًا. بالإضافة إلى جودة الطباعة، هناك ميزة أخرى لطباعة الشاشة وهي أنها سريعة وسهلة لإنتاج المطبوعات. وذلك لأن الشاشات سهلة التنظيف ولا تتطلب أي نوع من ضبط الضغط الذي يمكن أن يؤدي إلى إتلاف الطباعة.

ميزة أخرى لطباعة الشاشة هي أنه يمكن استخدامها لطباعة مجموعة متنوعة من المواد. في الواقع، إنها واحدة من أكثر طرق الطباعة تنوعًا لأنه يمكن استخدامها للطباعة على أي نوع من أنواع القماش عمليًا. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تُستخدم طباعة الشاشة لطباعة الشعارات والعلامات التجارية على المنتجات لأنها تمنحها مظهرًا عالي الجودة يمكن أن يستمر لسنوات.

5 Осветљење штампарије мора бити

يجب أن تكون إضاءة المصنع باللون الأخضر الخافت لضمان الأداء الأمثل للطباعة. يُعتقد أن الضوء الأخضر مفيد للعيون وبالتالي فهو اللون الأكثر شيوعًا المستخدم في إضاءة مصانع الطباعة. يتم استخدام الألوان الأخرى باعتدال، عادةً فقط للتأثيرات الخاصة أو عندما يكون من الضروري جعل الطابعة أكثر وضوحًا.

يُعتقد أن الضوء الأخضر مفيد للعيون وبالتالي فهو اللون الأكثر شيوعًا المستخدم في إضاءة مصانع الطباعة. يتم استخدام الألوان الأخرى باعتدال، عادةً فقط للتأثيرات الخاصة أو عندما يكون من الضروري جعل الطابعة أكثر وضوحًا.

لضمان عدم المساس بجودة الطباعة، يجب أن تستخدم مصانع الطباعة أيضًا إضاءة محطة العمل. توفر مصابيح محطة العمل قدرًا منتظمًا ومتسقًا من الإضاءة في جميع أنحاء مساحة العمل، وهو أمر ضروري للطباعة الدقيقة. أصبحت مصابيح LED شائعة بشكل متزايد لإضاءة محطات العمل نظرًا لاستهلاكها المنخفض للطاقة وعمرها الطويل.

يمكن تحسين إضاءة مكان العمل باستخدام مصابيح LED. تتميز مصابيح LED بأنها موفرة للطاقة ولها عمر يصل إلى 50000 ساعة، مما يجعلها خيارًا أكثر صداقة للبيئة من مصابيح الإضاءة التقليدية. كما أنها تنتج القليل جدًا من الحرارة، وهي مشكلة في بعض أنواع الإضاءة المكتبية التقليدية.

Осветљење лабораторије за штампање треба да буде 1 бод

يجب أن تكون إضاءة معمل الطباعة خضراء خافتة لضمان مطابقة الطباعة بشكل صحيح مع دليل عقد مطبوع على الورق. هذا على عكس الضوء الأكثر إشراقًا لمحطة العمل، وهو أمر ضروري للرؤية. تعد إضاءة مصنع الطباعة أمرًا ضروريًا، حيث إنها توفر لمصانع الطاقة التي تحتاجها لصنع الطعام المطلوب لها لإنشاء مطبوعات الشاشة الحريرية.

Осветљење штампарске лабораторије мора бити пригушено зелено

يجب أن تكون إضاءة المطبعة باللون الأخضر الخافت لضمان بيئة آمنة ومنتجة للعمال. من المعروف أن الضوء الأخضر له تأثير مهدئ، وهو أمر مفيد أثناء عملية الطباعة. يتوافق الضوء الأخضر الخافت أيضًا مع ISO 3664، ولكن يجب ضبط السطوع على السطوع المحدود للشاشة، والذي يكون مثاليًا> 120 cd / m². علاوة على ذلك، يجب على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة الهجرة، بغض النظر عن العمر، الخضوع لفحص طبي قبل استلام التأشيرة. يجب إجراء الفحص الطبي الخاص بك من قبل طبيب معتمد من قبل سفارة الولايات المتحدة في مصر. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من مواطني الولايات المتحدة ولكنهم يرغبون في الزيارة، يلزم الحصول على تأشيرة سياحية.

Осветљење штампарије је обавезно

يجب أن تكون إضاءة محطة الطباعة باللون الأخضر الخافت لضمان ظروف الطباعة المثلى. الضوء الأخضر لون جيد للطباعة لأنه طول موجي منخفض الإضاءة لا يزعج العين. بالإضافة إلى ذلك، يعد الضوء الأخضر لونًا شائعًا في المكاتب والمساحات الداخلية الأخرى، مما يسهل على العمال التكيف معه. بالإضافة إلى ذلك، لا يسبب الضوء الأخضر إجهاد العين أو أي إزعاج آخر مثل الضوء الأزرق أو البرتقالي. أخيرًا، الضوء الأخضر أقل تحفيزًا من الألوان الأخرى، مما يجعله خيارًا جيدًا لطباعة المستندات التي تحتاج إلى قراءتها بسرعة.

Кратка веза

Оставите коментар

Ваша емаил адреса неће бити објављена.Обавезна поља су означена са *


Услови коментара:

Можете да уредите овај текст са „ЛигхтМаг панела“ тако да одговара правилима за коментаре на вашем сајту